لاشراف التربوي يعقد اجتماع موسع مع معلمي ومعلمات التربية الخاصة

عقد في قاعة الاشراف التربوي اجتماع موسع مع معلمي ومعلمات التربية الخاصة للوقوف على اخر المستجدات الخاصة بعملهم وشرح عدد من المهام المناطة بهم .

الاجتماع الذي اداره المشرف التربوي الاول للتربية الخاصة الاستاذ نزار محمد جعفر ابو المعالي شهد حضورا من قبل مدير قسم الاشراف التربوي ومسؤول شعبة التربية الخاصة الاستاذ علي شكر والمشرف التربوي الاول عبد علي الياسري ومشاركة 42 معلم ومعلمة .

هذا وقد تحدث الاستاذ مهدي جفات مدير قسم الاشراف التربوي عن أهمية الحالات الخاصة للتلاميذ ممن يشكون بطئا في التعلم داعيا في الوقت ذاته الى ضرورة مراعاة الملاكات التعليمية التي تعنى بصفوف التربية الخاصة من خلال تفعيل التعليمات الوزارية التي اقتضت بمتابعة تضمين الموازنة السنوية في كل عام للمديريات العامة للتربية فقرة تخصيصات مالية لشؤون التربية الخاصة ونشاطاتها وتحديدا مايخص نقل التلاميذ الى لجان الفحص والتشخيص بغية دعم الاسرة التعليمية .

فيما تحدث الاستاذ نزار ابو المعالي في الاجتماع عن آلية التشخيص في المدارس المشمولة بالتربية الخاصة وتحديد مواعيد عرض التلاميذ خلال شهر تشرين الثاني للعام 2018 وتنفيذ الانشطة والفعاليات للفصل الاول من العام الدراسي الجديد .

06/11/2018  6:23 صباحاُ 

الاعلانات

تربية كربلاء تعتمد على تكنلوجيا الاتصال في تدريب الكوادر التدريسية......

التحقيقات

البيوت التراثية

الانجازات

فتح مدارس جديدة

نتائج الامتحانات الوزارية

نتائج الدور الثاني لسنة 2016-2017

19/09/2017

عدد الزيارات

عدد زوار الموقع

2788424

عزاء التربية محرم 2017

استطلاع الرأي