المدير العام الاستاذ عباس عودة عليوي يزور المعهد التقني في كربلاء المقدسة

 

 

 

زار السيد المدير العام الاستاذ عباس عودة عليوي المعهد التقني في كربلاء وبرفقة الاستاذ تكليف الدعمي مدير قسم الامتحانات وكان في استقبالهما الدكتور ماهر حميد مجيد عميد المعهد وتم التداول حول استعداد المعهد لاستقبال طلبة المرحلة الاعدادية لاداء الامتحانات الوزارية.
وفي تصريح للأستاذ تكليف الدعمي بين للإعلام التربوي انه بعد ان اعلنت وزارة التربية مواعيد أداء الامتحانات النهائية للصفوف المنتهية وغير المنتهية بادر السيد المدير العام وقسم الامتحانات لزيارة المعهد التقني لبحث كيفية تهيئة القاعات لطلبتنا مع عمادة المعهد ضمن الجهود التنسيقية التي يتم العمل بها مع الإخوة في جامعة كربلاء والمعاهد والعتبات المقدسة لتوفير السبل الكفيلة بنجاح العملية الإمتحانية.
وأضاف الدعمي ان الاجتماع تطرق الى مواعيد الامتحانات المحددة على ان لا تتضارب مع توقيتات امتحانات المعهد التي ستنطلق يوم 610.
هذا وقد أبدى عميد المعهد استعداده التام في التعاون مع تربية كربلاء وأنه سيبادر الى انهاء امتحانات طلبته قبل موعد امتحانات التربية ليتسنى لهم استخدام القاعات وتوفير الاجواء المناسبات للامتحانات العامة لطلبة المرحلة الاعدادية .
من جانبه عبر المدير العام ومدير قسم الامتحانات عن شكرهما وتقديرهما للتعاون الذي تبديه عمادة المعهد بالشكل الذي يخدم المصلحة العامة.

 

 

 

10/03/2019  6:06 صباحاُ 

الاعلانات

تربية كربلاء تعتمد على تكنلوجيا الاتصال في تدريب الكوادر التدريسية......

التحقيقات

البيوت التراثية

الانجازات

فتح مدارس جديدة

نتائج الامتحانات الوزارية

نتائج الدور الثاني لسنة 2016-2017

19/09/2017

عدد الزيارات

عدد زوار الموقع

3522880

عزاء التربية محرم 2017

استطلاع الرأي