شارك السيد المدير العام للتربية في محافظة كربلاء المقدسة بالاحتفالية التي أقامتها مدرسة مريم العذراء الابتدائية للبنات في منطقة البهادلية.

 

 

 

بمناسبة عيد المعلم وبالتزامن مع إنجاز أعمال إعادة التأهيل فيها شارك السيد المدير العام للتربية في محافظة كربلاء المقدسة برفقة مديريّ الاشرافين الاختصاصي والتربوي السيد جواد نصر الله والاستاذ مهدي چفات النصراوي بالاحتفالية التي أقامتها مدرسة مريم العذراء الابتدائية للبنات في منطقة البهادلية.
الاحتفالية التي حضرها الاستاذ علاء نصر الله مسؤول مؤسسة أنصار فاطمة الزهراء عليها السلام الداعمة لأعمال اعادة التأهيل وممثل عن لواء الطف التابع لهيئة الحشد الشعبي المشارك في اعمال الترميم شهدت مراسيم رفع العلم وقراءة سورة الفاتحة على ارواح شهداء العراق اعقبها تلاوة مباركة من ايات الذكر الحكيم قبل ان تلقي مديرة المدرسة السيدة بتول حسين كلمة ترحيبية بالسادة الحضور كما إستعرضت فيها مراحل إعادة التأهيل التي جرت في المدرسة للإرتقاء بها كي تكون حاضنة جيدة لأبنائنا التلاميذ. كما شهدت الاحتفالية عددا من الاناشيد والفعاليات التي قدمتها تلميذات المدرسة.
السيد المدير العام للتربية وخلال كلمته التي بارك فيها المساعي الرامية لتطوير الابنية المدرسية وبجهود ذاتية تارة ومساهمة المؤسسات الداعمة في المحافظة شكر الجهود التي تبذلها ادارة مدرسة السيدة مريم العذراء بجميع كوادرها
وفي جانب متصل قدم السيد المدير العام للتربية شهادة تقديرية وكتاب شكر للحارس الأمني السيد حيدر عليوي عرفاناً بجهوده المبذولة لحماية التلميذات وتأمين المدرسة والحفاظ عليها.
شاكرا ايضا الجهات المساهمة في اعمال إعادة التأهيل للبناية التي تضم مدرسة الشهيد والبدران المختلطة فضلا عن مدرسة مريم العذراء.

 

 

 

03/03/2019  7:31 صباحاُ 

الاعلانات

تربية كربلاء تعتمد على تكنلوجيا الاتصال في تدريب الكوادر التدريسية......

التحقيقات

البيوت التراثية

الانجازات

فتح مدارس جديدة

نتائج الامتحانات الوزارية

نتائج الدور الثاني لسنة 2016-2017

19/09/2017

عدد الزيارات

عدد زوار الموقع

3121839

عزاء التربية محرم 2017

استطلاع الرأي