قسم الامتحانات في المديرية العامة للتربية في محافظة كربلاء المقدسة يعقد ندوة لمديري المراكز الامتحانية للامتحانات التمهيدية (الخارجي) الابتدائي والثانوي

 

 

 

عقد قسم الامتحانات في المديرية العامة للتربية في محافظة كربلاء المقدسة ندوة لمديري المراكز الامتحانية للامتحانات التمهيدية (الخارجي) الابتدائي والثانوي في قاعة نقابة المعلمين في المحافظة.
الندوة شهدت حضور كلا من السيد المدير العام الأستاذ عباس عودة عليوي وأعضاء اللجنة الفرعية للامتحانات والسادة المشرفين المتابعين ومديري ومديرات المراكز الامتحانية.
هذا وقد تحدث السيد المدير العام بكلمة للحاضرين أكد فيها على ضرورة توفير كافة الأجواء المناسبة للمشاركين في الامتحانات الخارجية والالتزام بالتعليمات والضوابط الوزارية والتشديد في المراقبة من اجل منع ظاهرة الغش بأنواعه كافة.
من جانبه ذكر مدير قسم الامتحانات الأستاذ تكليف الدعمي في تصريح للأعلام التربوي ان اعداد المشاركين في الامتحانات التمهيدية في هذا العام وصل الى أكثر من أربعة الاف وخمسمائة في الامتحانات الابتدائي والثانوي،داعيا المشاركين في الامتحانات التمهيدية مراجعة مبنى المديرية لاستلام بطاقات الاشراك والتأكد من أسماء مدارسهم وعدم جلب أجهزة الموبايل والحاسبات والأسلحة الى داخل القاعة الامتحانية مع التأكيد على عدم الحضور الى الامتحان بالملابس العسكرية.

 

 

 

29/01/2019  6:30 صباحاُ 

الاعلانات

تربية كربلاء تعتمد على تكنلوجيا الاتصال في تدريب الكوادر التدريسية......

التحقيقات

البيوت التراثية

الانجازات

فتح مدارس جديدة

نتائج الامتحانات الوزارية

نتائج الدور الثاني لسنة 2016-2017

19/09/2017

عدد الزيارات

عدد زوار الموقع

3077187

عزاء التربية محرم 2017

استطلاع الرأي