السيد المدير العام للتربية في محافظة كربلاء المقدسة قدم عددا من الشهادات التقديرية لمدير وأعضاء رابطة إبداع للتنمية والتعليم.

 

 

 

قدم السيد المدير العام للتربية في محافظة كربلاء المقدسة عددا من الشهادات التقديرية لمدير وأعضاء رابطة إبداع للتنمية والتعليم. جرى ذلك أثناء إستقباله في مكتبه اليوم وفدا ضم رئيس وأعضاء الرابطة من المتطوعين للتدريس ضمن دورات التقوية المجانية التي اقيمت في إعداديتيّ كربلاء للبنين وعثمان بن سعيد لطلبة المراحل الدراسية المتوسطة والإعدادية بالتعاون مع المديرية العامة للتربية.
المدير العام للتربية وخلال كلمته الترحيبية بالوفد شكر جميع الجهود التي يضطلع بها الأساتذة لرفع المستويات الدراسية للطلبة مشيدا بالمثابرة التي لمسها خلال زياراته لمكان انعقاد الدورات معبرا عن سعادته لما تم إنجازه فيها متمنيا التوفيق لجميع السادة المشاركين داعيا في الوقت ذاته التربويين بشكل عام الى الاهتمام بالتربية اولا لما لها من أثر ايجابي في تطور الطالب على المستوى العلمي والدراسي.
من جهته قدم مدير رابطة إبداع للتنمية والتعليم الاستاذ عمار شاكر العطار شكر اعضاء الرابطة للمدير العام لهذا التكريم مؤكدا حرص التربويين المنخرطين فيها الى تقديم المزيد من العطاء خدمة لطلبة المحافظة.

 

 

 

20/01/2019  11:18 مساءاً 

الاعلانات

تربية كربلاء تعتمد على تكنلوجيا الاتصال في تدريب الكوادر التدريسية......

التحقيقات

البيوت التراثية

الانجازات

فتح مدارس جديدة

نتائج الامتحانات الوزارية

نتائج الدور الثاني لسنة 2016-2017

19/09/2017

عدد الزيارات

عدد زوار الموقع

3160288

عزاء التربية محرم 2017

استطلاع الرأي