قسم الاعداد والتدريب في المديرية العامة للتربية بمحافظة كربلاء المقدسة يختتم المجموعة الأخيرة من سلسلة الدورات التدريبية الخاصة بالمدير المطور

 

 

 

إختتم قسم الاعداد والتدريب في المديرية العامة للتربية بمحافظة كربلاء المقدسة اليوم الأربعاء 16/1/2019 المجموعة الأخيرة من سلسلة الدورات التدريبية الخاصة بالمدير المطور والتي كانت قد بدأت في الثالث والعشرين من شهر كانون الأول الماضي بالتعاون مع المجلس الثقافي البريطاني وبمشاركة أكثر من 850 مديراً ومديرة من إدارات المدارس الابتدائية والمتوسطة والإعدادية والثانويات توزعوا على خمسة وعشرين دورة تدريبية أقيمت في عدد من مدارس المركز والأقضية فضلاً عن الدورات التي احتضنها مبنى قسم الاعداد والتدريب ومركز العلوم والاشغال اليدوية ومدارس القمر التابعة للعتبة الحسينية المقدسة.
وذكر مدير قسم الاعداد والتدريب الدكتور علي الحميري لموفد الاعلام التربوي أن هذه الدورات حضيت برعاية الاتحاد الأوربي والمجلس الثقافي البريطاني وتكفل قسم الاعداد والتدريب بالتهيئة لها وتنفيذها. مشيرا الى ان الدورات المقامة منذ ما يقرب من الشهر إستوعبت أغلب مدارس المحافظة مستدركاً أن القسم يعمل على ضم من منعتهم ظروفهم الصحية من الإنخراط في الدورات القادمة لتحقيق الفائدة المرجوة من التواجد فيها لما له من أثر في تطوير العمل الاداري.
وأضاف أن ما انتجته الدورات التدريبية وما اضافته من خبرات للمتدربين سيسهم على المدى القريب في تحسين الاداء والارتقاء به،موجها شكره لقسميّ الاشراف الاختصاصي والتربوي لمتابعتهم وإسهامهم في انجاحها.
كاشفاً ان القسم يعمل لإنجاز دورات اخرى بعد العطلة الربيعية سيتم فيها إشراك مجموعة من المشرفين ومعاوني مديري المدارس.
تجدر الإشارة الى أن الدورات التي أختتمت اليوم حضرها مدير الاشراف الاختصاصي الاستاذ جواد نصر الله ومدير قسم الاشراف التربوي الاستاذ مهدي چفات النصراوي ومدير قسم التعليم المهني الاستاذ صباح الشوك الذين تكفلوا بتوزيع عدد من شهادات المشاركة على المتدربين.
فضلا عن تواجد معاون مدير قسم تربية الهندية الاستاذ حمزة عبد الحسن في الدورة التطويرية التي اختتمت اليوم في إعدادية الفرات للبنين بقضاء الهندية وتوزيع عدد من شهادات المشاركة على أثنين وستين مشاركاً 

 

 

 

17/01/2019  5:59 صباحاُ 

الاعلانات

تربية كربلاء تعتمد على تكنلوجيا الاتصال في تدريب الكوادر التدريسية......

التحقيقات

البيوت التراثية

الانجازات

فتح مدارس جديدة

نتائج الامتحانات الوزارية

نتائج الدور الثاني لسنة 2016-2017

19/09/2017

عدد الزيارات

عدد زوار الموقع

3160344

عزاء التربية محرم 2017

استطلاع الرأي