قسم الامتحانات في المديرية العامة لتربية محافظة كربلاء المقدسة تقيم ندوة لمدراء المدارس الابتدائية

 

 

 

أقام قسم الامتحانات في المديرية العامة للتربية بمحافظة كربلاء المقدسة اليوم الأربعاء 9/1/2019 ندوة لمدراء المدارس الابتدائية خصصت لمناقشة الاليات والتعليمات الخاصة بنصف السنة للعام الدراسي 2018/2019.
وتحدث الأستاذ تكليف الدعمي مدير قسم الامتحانات عن التعليمات التي من شأنها إخراج الامتحانات المقبلة بالشكل الناجح.ووجه بإجراء الاختبارات التي ترفع من المستوى العلمي لدى التلاميذ كما وأوضح الأستاذ الدعمي عدداً من التعليمات والضوابط التي حددتها الوزارة في مسألة إصدار الوثائق والشهادات وصحة الصدور وكيفية ملئ استمارة مراكز الفحص موجها ادارات المدارس بضرورة تحديد أسماء الكوادر التدريسية الفعلية في مدارس المحافظة وإرسالها لقسم الإمتحانات بغية تحديد أسماء مراقبي القاعات الإمتحانية بدقة وتجاوز الإرباك الذي قد يحصل نتيجة لعدم الدقة في القوائم المرسلة.
كما قدم بعض التوجيهات والتوصيات التربوية العامة والتي شدد فيها على ضرورة الالتزام بالتعليمات الرسمية الصادرة من مديرية التربية،مثنياً على الادوار التي يضطلع بها مديري مدارس المحافظة وجهودهم المبذولة لرفع المستوى العلمي للتلاميذ.
من جانبه دعا مدير قسم الاشراف التربوي الاستاذ مهدي النصراوي الادارات الى التعاطي الكامل إيجابا مع المشرفين التربويين لتحقيق النجاح في تسيير العمل والوصول به الى مستويات تأتي بنتائج تتوافق مع طموحات القائمين على العملية التربوية. كما شدد على ضرورة الالتزام بالاوامر الإدارية الصادرة من المديرية العامة للتربية وعدم التأخر في تنفيذها.
تجدر الاشارة الى أن يوم غد الخميس سيشهد ندوة أخرى لمديري المدارس المتوسطة والإعدادية والثانوية في المحافظة

 

 

 

10/01/2019  5:58 صباحاُ 

الاعلانات

تربية كربلاء تعتمد على تكنلوجيا الاتصال في تدريب الكوادر التدريسية......

التحقيقات

البيوت التراثية

الانجازات

فتح مدارس جديدة

نتائج الامتحانات الوزارية

نتائج الدور الثاني لسنة 2016-2017

19/09/2017

عدد الزيارات

عدد زوار الموقع

3035785

عزاء التربية محرم 2017

استطلاع الرأي