مدرسة التهجد الابتدائية للبنات تفتتح مختبر اللغة الانكليزية ومرسم ومكتبة

 

 

 

افتتحت مدرسة التهجد الابتدائية  وضمن احتفالية حضرها وفد تربية الرصافة الأولى فضلا عن مسؤولين في مديرية التربية مختبرا للغة الانكليزية ومرسما ومكتبة.
حيث استهل حفل الافتتاح بتأدية مراسيم رفع العلم أعقبتها قراءة النشيد الوطني وأداء عددا من الاناشيد والقصائد والفعاليات من قبل تلميذات المدرسة كما تخلل الاحتفالية توزيع الهدايا على التلميذات المجتهدات في المدرسة من قبل الإدارة لتحفيزهن على المثابرة ودفع بقية التلميذات لمشاطرتهن التفوق.
بعدها توجه الضيوف ومن بينهم مشرف اللغة الإنكليزية الاستاذ عباس جدوع لافتتاح المختبر الخاص بمادة اللغة الانكليزية برفقة عدد من مشرفي المادة فضلا عن مشرفي التخصصات الأخرى المدعوين والوفد التربوي القادم من مديرية تربية الرصافة الأولى في العاصمة بغداد.
من جهتها وبعد أن رافقت الوفد الزائر أثناء تجواله على المرسم والمكتبة التي أنشئت في المدرسة تحدثت السيدة رباب نوري مديرة المدرسة للإعلام التربوي عن جهود معلمات اللغة العربية المبذولة من اجل انشاء مكتبة تزيد من وعي التلميذات كما تعرضت في حديثها لمثابرة معلمة مادة اللغة الانكليزية السيدة غيداء عبد الحليم في إنجاز مختبر خاص بالمادة يقرب اللغة الانكليزية لمدارك التلميذات منوهة أيضا بالجهود الكبيرة التي بذلتها السيدة زهراء رزاق معلمة اللغة الفنية في سعيها لإنشاء مرسم لتنمية مواهب التلميذات.

 

 

 

08/01/2019  6:35 صباحاُ 

الاعلانات

تربية كربلاء تعتمد على تكنلوجيا الاتصال في تدريب الكوادر التدريسية......

التحقيقات

البيوت التراثية

الانجازات

فتح مدارس جديدة

نتائج الامتحانات الوزارية

نتائج الدور الثاني لسنة 2016-2017

19/09/2017

عدد الزيارات

عدد زوار الموقع

3121849

عزاء التربية محرم 2017

استطلاع الرأي