المهرجان السنوي لحفظ وتلاوة القرآن الكريم بمشاركة أغلب مديريات التربية في المحافظات العراقية والمقامة في محافظة كربلاء المقدسة

 

 

 

تستمر فعاليات المهرجان السنوي لحفظ وتلاوة القرآن الكريم ليومها الثاني على التوالي بمشاركة أغلب مديريات التربية في المحافظات العراقية والمقامة في محافظة كربلاء المقدسة على قاعة نقابة المعلمين.
وقال الاستاذ صفاء مرزم مسؤول قسم النشاط المدرسي في مديرية تربية المثنى ان المحافظة شاركت بإحدى عشر طالبة تم تدريبهن خلال سنة كاملة وشاركن بمسابقات اخرى، واضاف ان هذه المسابقة هدفها تغذية الروح القرآنية في نفوس الطالبات وجاء مكان اقامة المناسبة في المكان المناسب وهو كربلاء المقدسة لما لها من قدسية خاصة.
وفي السياق ذاته أوضح الأستاذ نور الدين معاون مدير النشاط المدرسي في تربية محافظة كركوك ان اليوم شهد مشاركتنا في مهرجان مسابقة القرآن الكريم للحفظ والتلاوة بالنسبة للطالبات، واستطعنا من خلال التلميذات والطالبات المشاركات اليوم للوقوف على قابلياتهن في أداء القرآن الكريم ومقاماته وكيفية الاستفادة من هذا المنهل العظيم.
يذكر ان المسابقة الجارية حاليا والتي تقيمها المديرية العامة للتربية الرياضية والنشاط المدرسي في وزارة التربية، افتتحت يوم أمس بمشاركة مديريات تربيات الكرخ الثانية والثالثة والرصافة الاولى والثانية والمثنى وكركوك والبصرة إضافة الى المحافظة المستضيفة كربلاء المقدسة.

 

 

 

28/11/2018  10:54 مساءاً 

الاعلانات

تربية كربلاء تعتمد على تكنلوجيا الاتصال في تدريب الكوادر التدريسية......

التحقيقات

البيوت التراثية

الانجازات

فتح مدارس جديدة

نتائج الامتحانات الوزارية

نتائج الدور الثاني لسنة 2016-2017

19/09/2017

عدد الزيارات

عدد زوار الموقع

2991525

عزاء التربية محرم 2017

استطلاع الرأي