تربية كربلاء تستعد لاحتضان اجتماعا موسعا لأقسام الاعداد والتدريب في المحافظات العراقية


استقبل السيد المدير العام الاستاذ عباس عودة عليوي وفدا من المديرية العامة لأعداد المعلمين والتطوير والتدريب التربوي متمثلا برئيس قسم التدريب للغة الانكليزية واللغات الاخرى الدكتور فاخر محي محمود ويرافقه المبرمج احمد محمود . الوفد اثنى على تجربة محافظة كربلاء في عملية اعداد معلمي ومعلمات اللغة الانكليزية وتدريبهم على المنهج الجديد وعرض على السيد المدير العام اقامة اجتماعا موسعا يضم اقسام الاعداد والتدريب من المحافظات العراقية المختلفة تحتضنه كربلاء بغية الاطلاع على طرق التدريس واليات التدريب المميزة التي تقدمت بها محافظتنا في مجال اعداد المعلمين والمعلمات حول تدريس المنهج الجديد بالإضافة الى تبادل الخبرات وتسجيل الملاحظات واخضاع الجميع للتقييم والمتابعة بغية اثراء العمل التربوي بكل ما هو جديد ويرتقي بعلمية المنهج .

من جانبه رحب السيد المدير العام بالمقترح واكد بان الارضية مهيئة لجميع السبل المساهمة في اغناء الملاكات التعليمية بالمعلومات وطرق التعليم الحديثة مفتخرا بكوادره واللجان العلمية المثابرة التي تميزت في اساليبها لشرح مادة اللغة الانكليزية ودعم التلاميذ والطلبة والنهوض بالمستوى العلمي لمدارسنا هذا ودعا السيد المدير العام الوفد الى اعداد خطة متكاملة ومدروسة تشرح حيثيات المبادرة المقدمة وتوضح الاليات للخروج برؤية شاملة حول التدريب واسس التقنيات المساهمة بعملية تنمية مهارات الكوادر والوسائل التعليمية.

يذكر ان مدير قسم الاعداد والتدريب د. علي الحميري والمشرف الاول للغة الانكليزية الاستاذ عباس جدوع واعضاء اللجنة العلمية ممثلا عنهم الاستاذ بسام حسن قد رافقوا الوفد الزائر وساهموا بأعداد جولة ميدانية لهم في مدارس كربلاء للاطلاع على التجربة الرائدة لمديريتنا في تدريس المنهج الجديد للغة الانكليزية لمعلمي ومعلمات المرحلة الابتدائية  .

تحرير:جهاد جعفر الاسدي


24/10/2017  11:41 صباحاُ 

الاعلانات

تربية كربلاء تعتمد على تكنلوجيا الاتصال في تدريب الكوادر التدريسية......

التحقيقات

البيوت التراثية

الانجازات

فتح مدارس جديدة

نتائج الامتحانات الوزارية

نتائج الدور الثاني لسنة 2016-2017

19/09/2017

عدد الزيارات

عدد زوار الموقع

2071782

عزاء التربية محرم 2017

استطلاع الرأي