فتح مدارس جديدة


أعلنت المديرية العامة للتربية في محافظة كربلاء المقدسة عن فتح بعض الابنية المدرسية وبعض مدارس الكرفانات لفك الزخم الحاصل في المدارس وكذلك الازدواج الثلاثي .
فقد تم فتح متوسطة للبنات في حي الصمود/ مركز كربلاء باسم (الرتاج) على ان تزدوج مع مدرسة (الميار) الابتدائية وتكون اصلية في البناية . وبالنظر لاكتمال البناية الجديدة في حي الصمود/ مركز كربلاء ...تقرر اشغالها من قبل مدرسة ابتدائية للبنات (فتح جديد) باسم مدرسة (الميار) الابتدائية على ان تكون ضيف في البناية . وبعد استلام البناية الجديدة في حي الضباط / مركز كربلاء تقرر تفعيل البيان المرقم 29426 في 4/7/2011 والمتضمن نقل متوسطة (الريحانة) وازدواجها مع مدرسة (الاضواء) الابتدائية والمشطورة من مدرسة (بطلة كربلاء) للبنات , بالاضافة الى فتح مدرسة ابتدائية في ناحية الحسينية / عرب ذياب/ حصوة 60 (كرفانات عدد 8 باسم (الهلال) وتم انشاء مدرسة ابتدائية مختلطة باسم مدرسة (البسالة) تتكون من (7) كرفانات دراسية في منطقة حي الانوار / ناحية الحر.
من ناحية اخرى تم انشاء مدرسة ابتدائية مختلطة في منطقة الشريفات / الجمالية/ ناحية الحر باسم (الاسفار) تتكون من (7) كرفانات دراسية اضافة الى انشاء مدرسة ابتدائية مختلطة في منطقة الشريفات / الاخيضر/ قضاء عين التمر باسم (الامثال) تتكون من (7) كرفانات. وفي قرية (بركات السجاد) ناحية الجدول الغربي تم انشاء مدرسة تتكون من (4) كرفانات دراسية اضافة الى نقل (4) كرفانات من مدرسة (البقيع) الابتدائية ليصبح مجموع الكرفانات في المدرسة (8) كرفانات دراسية اطلق عليها اسم مدرسة (البركات) الابتدائية المختلطة .
جلال محمد علي
م.الاعلام التربوي


15/07/2013  9:41 صباحاُ 

الاعلانات

تربية كربلاء تعتمد على تكنلوجيا الاتصال في تدريب الكوادر التدريسية......

التحقيقات

البيوت التراثية

الانجازات

فتح مدارس جديدة

نتائج الامتحانات الوزارية

نتائج الدور الثاني لسنة 2016-2017

19/09/2017

عدد الزيارات

عدد زوار الموقع

2027162

عزاء التربية محرم 2017

استطلاع الرأي